استاد سبارتاك موسكو … أحدث ملعب في أوربا

0 618

يعتبر سبارتاك موسكو أو “فريق الشعب” النادي الأكثر ألقاباً في تاريخ الإتحاد السوفييتي سابقاً وروسيا حالياً، وهو النادي الأكثر شعبية في روسيا.  فخلال 88 عاماً، توج بطلاً للدوري المحلي 21 مرة، والكأس المحلية 13 مرة. كما تألق سبارتاك موسكو على الصعيد الدولي ببلوغه الدور نصف النهائي من دوري أبطال اوروبا UEFA، وكأس الكؤوس الاوروبية، وكأس الإتحاد الأوروبي.


 

The new stadium for the Russian team Spartak 1

 
وقد قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء 27 أغسطس/آب 2014، بزيارة تفقدية لملعب سبارتاك موسكو الجديد “الميدان المفتوح”، الذي سيستضيف مباريات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
 

The new stadium for the Russian team Spartak 2

 
ويتسع ملعب “سبارتاك” الجديد، لـ 42 ألف متفرج، ويعد واحداً من أحدث الملاعب في أوروبا، ويتوافق تماما مع متطلبات الفيفا لإقامة المباريات على المستوى الدولي، وسيستضيف هذا الملعب قبل مونديال 2018، مباريات بطولة كأس القارات لكرة القدم في عام 2017.
 

The new stadium for the Russian team Spartak 3

 
وسيتم تدشين ملعب “سبارتاك” الجديد بمباراة ودية بين فريق سبارتاك موسكو، وضيفه فريق تسيرفينا زفيزدا الصربي في 5 سبتمبر/أيلول 2014.
 

The new stadium for the Russian team Spartak 4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد