المدينة التي لا يمكن الوصول إليها براً

0 698

إكيتوس هي أكبر مدينة في الغابات المطيرة في بيرو، وهي أكبر خامس مدينة في بيرو. كما أنها عاصمة إقليم لوريتو ومقاطعة Maynas. تقع في حوض نهر الأمازون، على طول نهري الأمازون، ناناى وItaya. يبلغ عدد سكانها ما بين 422055 و 462783 نسمة يعيشون ضمن منطقة إكيتوس متروبوليتان.


 

Iquitos city 1

Iquitos city Map

 
أوائل القرن 20th، جذبت المدينة العديد من المهاجرين الأوروبيين، وذلك نتيجة لاكتشاف المطاط فيها، وقد كونوا ثروات كبيرة، وساهموا في تنمية المدينة تجاريا واجتماعيا.
 

Iquitos city 2

Iquitos city 3

 
في الوقت الحاضر، أصبحت المدينة مقصدا في منطقة الأمازون في بيرو، بسبب العمارة التاريخية، المطبخ، المناظر الطبيعية، اللهجة، الحياة الليلية، والحركة الثقافية المتنوعة. وقد أصبحت مدينة عالمية ذات جذور أمازونية قوية.
 

Iquitos city 4

Iquitos city 5

 
يعتبر وسط مدينة إكيتوس نقطة انطلاق لجولة في المدينة. وجاء أكثر من 250،000 زائر الى إكيتوس في عام 2012، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع منذ أن تم ترتيب نهر الأمازون كواحد من عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم. وقد تم أدراج المدينة في المرتبة السادسة على قائمة “أفضل 10 مدن لعام 2011” طبقا لتصنيف ونلي بلانت.
 

Iquitos city 6

Iquitos city 7

 
لا يمكن الوصول إلى المدينة إلا عن طريق الطائرة أو القارب، مع استثناء الطريق المؤدي للNauta، [وهي بلدة صغيرة حوالي 100 كم (62 ميل) إلى الجنوب]. وهي أكبر مدينة في العالم لا يمكن الوصول إليها عن طريق البر.
 

Iquitos city 8

Iquitos city 9

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد