البطيخ حليفك الأول لخسارة الوزن

1 589

يحتوي نبات البطيخ على سعرات حرارية قليلة، حيث يمنع الإحساس بالجوع بشكل كبير ولفترات طويلة، لذا، من الضروري على المهتمين بتنظيم الحمية الغذائية أن يضمنوا البطيخ في خطتهم، ليستفيدوا من النتائج الإعجازية التي يحققها في فقدان الوزن.

ويعتبر تناول الفاكهة، جزء مهم من أي نظام غذائي متوازن، فهي تمكن الجسم من فقدان الوزن بطريقة صحية، حيث تملأ معدتك بلاً من أن تشعر بالجوع، والبطيخ يحتوي على 49 سعر حراري لكل كوب، بينما تحتوي البطيخة –ذات الوزن الطبيعي- على 20 كوب، وبذلك تحتوي البطيخة بكاملها على 1000 سعر حراري، وهو رقم معقول للإستهلاك في اليوم.

وإذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة يجب أن تتبع هذه القاعدة البسيطة، يجب أن تأكل كيلو جرام واحد من البطيخ، لكل 10 كيلو جرام من وزنك، أما أفضل جزء في الموضوع، هو أنك لن تكون جائع خلال هذا النظام الغذائي، لأن البطيخ يملأ المعدة لفترات طويلة، وكثير من الناس الذين يتبعون هذه الحمية، يفقدون ما بين 3 – 5 كيلو جرامات في أيام قليلة.

تعليق 1
  1. نور الاسامي يقول

    جيد جدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد