قفل يفتح بدون مفاتيح

0 583

قفل “نوك” الجديد الذي سيحدث نقله في شكل الأقفال القديمة وسيجعلها دربا من دروب الماضي، جاء نتيجة ابتكار مصممين لقفل “بلوتوث” للأغراض المختلفة عبر تطبيق الهاتف.


 
يشبه قفل البلوتوث “نوك” القفل التقليدي، لكنه الأول من نوعه الذي يسمح للمستخدمين بفتحه دون مفتاح، ولكن باستخدام تطبيق “الأندرويد” أو “الآي أو إس”.
 

قفل بدون مفتاح 1

 
قامت شركة “Fuz Designs” بتصميم هذا القفل الذكي لحل المشاكل المتعلقة بالأقفال والمفاتيح التقليدية والتي نفقدها بسهولة.
 
يزن هذا القفل الذكي 227 جرامًا، يستخدم لقفل الدراجة أو الخزائن، وقد صُنع من الفولاذ الصلب، والبورون، وتتميز بطاريته بأنها طويلة الأمد، أي يمكن أن تستمر في العمل حتى عام كامل.
 

قفل بدون مفتاح 2

 
يتصل القفل عبر البلوتوث بتطبيقات هواتف الأندرويد والآي أو إس؛ ليتعرف تلقائيًا على صاحب القفل. ولفتح القفل يضغط المستخدمون عليه فيبحث القفل على الهاتف، وإن استشعر بأنه قريب منه فينفتح وبالتالي ليس على المستخدمين إخراج الهاتف من جيوبهم.
 
كما يسمح التطبيق بمشاركة القفل مع الآخرين، فيمكن للمستخدمين أن يحددوا أشخاصًا بإمكانهم استخدام الأقفال عبر تطبيقات الهاتف. ويتوفرهذا القفل حسب الطلب بسعر 59 دولارا.
 

فقل بدون مفتاح 3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد