أجهزة هاتف قابلة للطي من سامسونج!!

0 322

أعلنت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية عن نيتها الكشف عن أجهزة ذكية مزودة بشاشات قابلة للطي خلال عام 2015، وذلك في مؤتمر أقامته للمستثمرين والمحللين الماليين.


 
ونقلت البوابة العربية للأخبار التقنية عن أو هيون كون نائب رئيس سامسونج أن شركته ستركز خلال الفترة المقبلة، وتحديداً خلال العام المقبل، على تطوير والكشف عن مزيد من الأجهزة الذكية، المعتمدة على الشاشات المرنة والمنحنية، وذلك إلى جانب تطوير أجهزة عاملة بشاشات قابلة للطي للكشف عنها في عام 2015.
 
وكانت الشركة قد استعرضت سابقاً، خلال مؤتمر CES 2013 في يناير الماضي، عرض تقديمي لإمكانيات استخدام الشاشات القابلة للطي في صنع أجهزة ذكية غير تقليدية.
 

 
وقدمت “سامسونج” من خلال العرض نموذج لجهاز ذكي بشاشة قابلة للطي، مما يجعله قابلا للاستخدام كهاتف ذكي أو حاسب لوحي، وذلك بالإضافة إلى نموذج لحاسب لوحي بحجم القلم تقريباً، مزود بشاشة يمكن طيها حول نفسها وفردها بضغطه زر.
 
يذكر أن الإعلان عن موعد الكشف عن أجهزتها ذات الشاشات القابلة للطي يأتي بعد إزاحة الشركة الكورية الجنوبية عن أول هواتفها المزود بشاشة مرنة، وهو الهاتف “جالاكسي راوند”.

تعليقات الفيس بوك

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط