بعد الهواتف والسّاعات الذكية.. المعاطف الذكيّة قادمة!‏

0 208

بعد أن أصبحنا في عصر الأجهزة الذكيّة، بما في ذلك الهواتف والسّاعات والنظارات، حان الوقت لظهور الألبسة الذكيّة أيضاً! المعاطف الذكية أبصرت النّور وسنعرّفكم عليها بشكل أكبر من خلال هذه السّطور.


 
المعاطف الذكيّة قد تكون الموضة الجديدة للمستقبل، حيث أنها تجمع بين شكل الملابس الأنيق الذي نرغب به، والتقنية التي تسمح لملابسنا التوافق مع أجهزتنا الذكية الأخرى.
 
Motiif “M” هو اسم المعطف الذكيّ الجديد، الذي يستطيع القيام بالكثير من الأمور المثيرة للإعجاب، فهو ليس معطفاً عادياً. يستطيع Motiif “M” شحن جهازك الذكيّ بمجرّد أن تضعه في جيبك، كما أنه يستطيع أيضاً تزويد هاتفك بشبكات 4G.
 
في حال كنت تخشى ألّا يبدو شكلك أنيقاً عند ارتداء هذا المعطف، فكن مطمئنّاً لأن كل شئ سيكون مخفيّاً وستبدو وكأنك ترتدي معطفاً عادياً.
 
يستطيع المعطف شحن الأجهزة لا سلكياً، عن طريق جيب قريب من منطقة الصّدر، ويستطيع شحن الأجهزة التالية: iPhone 5، iPhone 4S، iPhone 4، و iPhone 5s‎، بالإضافة إلى جهازيّ سامسونج Galaxy SIII و Galaxy S 4.
 
يستطيع Motiif “M” شحن جهازك لثلاث مرّات متتالية، قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن عبر تعليقه كما تفعل مع أيّ معطف تقليديّ ليتمّ الشحن لا سلكيّاً.
 
من المتوقّع أن يتمّ إطلاق المعطف في الولايات المتحدة خلال شهر فبراير المقبل، لكن لا معلومات حول إطلاقه عالمياً إلى الآن.

تعليقات الفيس بوك

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط