أفضل مواقع تحميل برامج محمولة (بورتابل)

0 339

البرامج البورتابل أو المحمولة هى البرامج التى لا تحتاج إلى تنصيب على الكمبيوتر، بحيث تعمل بشكل تلقائى دون تنصيب، بمجرد النقر على التطبيق يصبح جاهز للقيام بالوظائف الأساسية. تظهر أهمية هذه التطبيقات للمستخدم الذى لا يمتلك مساحة كافية على الهارد ديسك حيث يمكن عمل التطبيق بشكل مباشر من على الفلاش ميمورى الخارجى، هذا بالإضافة إلى حالة الإصابة بالفيروسات التى تحول دون تنصيب البرامج على النظام.


 
البرامج المحمولة portable شىء مهم للغاية خاصة لمن إعتاد على استخدام الفلاش ميموري، وبالتحديد لمن لا يرغب فى تنصيب العديد من التطبيقات على الكمبيوتر، التى لا يحتاج إليها كثيراً حيث يكفى تحميل التطبيق ثم البدء فى الإستخدام بشكل مباشر.
 
فى هذا الموضوع سوف نوضح مجموعة من المواقع المتخصصة فى تحميل البرامج البورتابل الجديدة بشكل مجانى:
 
1. موقع www.portablefreeware.com من أفضل المواقع فى تحميل البرامج البورتابل مجانى 100٪ يمكنك تحميل العديد من البرامج فى مجالات مختلفة، سوف تستفيد كثيراً من تجربة هذا الموقع، فقط حدد القسم للحصول على ما تريد أو عن طريق البحث، بالإضافة إلى تصنيف التطبيقات الأكثر شعبية للوصول إلى البرامج الأكثر إستخداما.
 
2. موقع http://www.techsupportalert.com/best-free-portable-programs.htm من أشهر المواقع المعروفة على الإنترنت فى تحميل البرامج المحمولة والتى لا تحتاج الى تنصيب.
 
3. موقع http://sourceforge.net/projects/portableapps/files/?source=navbar موقع متجدد، ويقدم برامج حديدة.
 
هناك العديد من المواقع الأخرى، لا يتسع المجال هنا لذكرها كلها.
 
يمكنكم إضافة مواقع أخرى في تعليقاتكم على الموضوع، إن شئتم إفادتنا بتجاربكم.

تعليقات الفيس بوك

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط