هاتف فيرتو تي فيراري : الأفخم والأجمل

0 233

الشركة الرائدة في إنتاج الهواتف المتحركة الفاخرة VERTU أعلنت عن تعاونها مع فيراري لإنتاج هاتف VERTU Ti FERRARI و الذي توجد منه 2013 نسخة في العالم فقط، هذا ليس التعاون الأول بين الشركتين.


 
ويجمع هذا الهاتف الحصري بين التصميم الرائد، والتكنولوجيا الحديثة، والخدمات الفاخرة التي تتحلّى بها فيرتو من جهة، وبين المواد الخاصة بفيراري المصمّمة حسب الطلب، والمحتوى الخاص من فيراري من جهة أخرى.
 
ولن تطرح الشركة سوى 2013 هاتفاً من هواتف VERTU Ti Ferrari الفاخرة والمصنوعة باليد.
 
يتوافر تطبيق VERTU Ti Ferrari بثلاث لغات هي الإنكليزية، والإيطالية، والصينية، ويشمل ساعة على الشاشة الرئيسية مستوحاة من فيراري، وأربع نغمات صُمّمت خصيصاً للهاتف، وثماني خلفيات للشاشة من وحي فيراري.
 

 
صُمّم هاتف VERTU Ti Ferrari بعناية من أفخر المواد، على يد حرفي واحد في مصنع فيرتو ينقش توقيعه على الهاتف كضمان لالتزام العلامة بالجودة.
 
تجدر الإشارة إلى أنّ كل هواتف فيرتو تُصنَّع في مصنع الشركة في هامبشير في إنكلترا، حيث يصمّم طاقم مؤلّف من 500 شخص الهواتف، ويجمعها، ويسوقها. وعلى عكس الهواتف التقليدية، تشتهر هواتف فيرتو باستخدام المواد الراقية كالفولاذ المقاوم للصدأ، والتيتانيوم، والجلد، والشاشات المصنوعة من البلور السفيري، لتكون الهواتف غايةً في المتانة وتتجاوب بسرعة مع لمسة المستخدم.

تعليقات الفيس بوك

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط