طائرة صغيرة قد تنقذ العديد من الأرواح من النوبات القلبية

0 232

عند إنخفاض سُرعة ضربات القلب، قد يحتاج الإنسان إلى سُرعة في إعادة تنشيطه، وهنا يأتي دور هذه الطائرة الصغيرة. طائرة Defikopter تقوم بإيصال أجهزة الصدمات الكهربائية إلى الأفراد عند الحاجة الضرورية.


 
الطائرة تم تصميمها من خلال شركة Definetz الألمانية الغير ربحية، وتم تطويرها من خلال Height Tech. هذه الطائرة يتم التحكُم فيها عبر تطبيق محمول يعمل من خلال الـ GPS، و هو يُمَكن المُستَخدم من طلب طائرة مُساعدة بشكل عاجل. الطائرة تستطيع السفر لمسافة عشرة كيلومتر بسُرعة تصل حتى سبعون كيلومتر في الساعة.
 
بالإضافة إلى تجنُب الزحام المروري الذي قد يُقَلل من سُرعة سيارات الإسعاف، ستكون الطائرة مثالية للمناطق التي يقْل فيها عدد السُكان والمناطق التي تقْل فيها وسائل المواصلات الخاصة بالسفر مثل القطارات.
 
ذكر الصليب الأحمر الأمريكي أن “كل دقيقية يتم فيها تأخير إعادة تنشيط القلب، تقل فُرصة البقاء على الحياة بنسبة 10%، وبُناءً على ذلك تُعتَبر هذه الأجهزة الجديدة هامة للغاية لقُدرتها السريعة على الإنقاذ.”

تعليقات الفيس بوك

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط