سامسونج تُعلن عن ساعة Galaxy Gear

0 268

سامسونج تُعلن عن ساعة Galaxy Gear الداعمة للأوامر الصوتية و كاميرا 1.9MP
 
سامسونج قامت أخيراً بالكشف عن الساعة الذكية Galaxy Gear، و التي تتصل بهواتف Galaxy الذكية عن طريق الـ Bluetooth، بعد مجموعة من التسريبات قبل إقامة الحدث.


 
الساعة تأتي بمقاس 1.63 إنش، كما أن الشاشة الخاصة بها من نوعية AMOLED. الساعة الجديدة تأتي بكاميرا بدقة 1.9MP على الجانب. الجهاز الجديد يوفر العديد من مُميزات هواتف الأندرويد بدون الحاجة إلى لمس الشاشة من الأساس.

 
من أهم مُميات الساعة الجديدة هى إمكانية التحكُم عبر الأوامر الصوتية, و الذي يُمَكنك من القيام بالعديد من الأمور مثل تشغيل الأغاني, إجراء أو إستقبال الإتصالات، و إرسال الرسائل، بالإضافة إلى إستخدام التطبيقات.
 
ساعة Galaxy Gear تأتي بمجموعة مُختارة من تطبيقات سامسونج، و هى موجهة بالأساس لمُحبي الرياضة. التطبيقات المُتوفرة للجهاز الجديد يصل عددها إلى 70 تطبيق عند الإصدار.
 
سامسونج تعاونت أيضاً مع بعض الشركات مثل Glympse و Path من أجل توفير بعض مزايا هذه المنصات للجهاز الجديد. هذا الأمر يعني أن المُستَخدم يستطيع مُشاركة الصور و التعليق على مُشاركات أصدقائه بسهولة تامة.
 
ساعة Galaxy Gear ستتوافر بشكل عالمي بداية من 25 سبتمبر بستة ألوان مُختَلفة، و هى الأسود، الرُمادي، البُرتقالي، البيج، الذهبي، و الأخضر, بسعر 299$. الساعة ستعمل مع أجهزة Note 3 و Note 10.1 فقط عند الإصدار، و لكن قبل إنتهاء العام الحالي، ستدعم الساعة هاتف Galaxy S4 بعد حصوله على ترقية Android 4.3.

تعليقات الفيس بوك

تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط