أصغر مطعم في العالم

0 417

ينبغي عليك الحجز مبكراً، قبل أن تتمكن من الحصول على طعام الغداء أو العشاء في هذا المطعم، فهذا هو “أصغر مطعم في العالم”.


 
ويقع هذا المطعم في مدينة “فاكوني” الإيطالية، وهو عبارة عن غرفة واحدة تكفي فقط لطاولة واحدة تكفي لاثنين من الرواد فقط.
 
وينبغي على الراغبين أن يحجزوا قبل ذهابهم إلى هذا المطعم مسبقاً، وسيكلف العشاء للشخص الواحد ما يصل إلى 250 يورو.
 

 
وعلى الرغم من مساحته الصغيرة، إلا أن الحجوزات فيه كبيرة جداً، بسبب جودة الطعام، والفخامة التي يوفرها لزبائنه، علاوة على الهدوء الذي يوفره لهم بعيداً عن ضوضاء المدنية.
 
وتم تأسيس هذا المطعم منذ عامين فقط من قِبل مالكه الطباخ الشهير ريمو دي كلاوديو، وعلى الرغم من ذلك اكتسب شهرة واسعة؛ نظراً لجودة الطعام الذي يقدمه.
 

 
ويقدم مالك المطعم تجربة أن يطهو حصرياً لكل زبائنه، وأن يوفر لهم مثلاً زيت الزيتون البكر الممتاز محلي الصنع، وأنواعاً من جبن الغنم النادرة، ومجموعة واسعة من الفطر والفواكه البرية، والمكرونة محلية الصنع، والخبز والحلويات المحلية والكعك.
 
وتم تصميم ديكورات المطعم سواء الثريات أو النجف والشموع والأثاث، التي يعود تاريخها في القرن التاسع عشر،علاوة على توفير مجموعة من النغمات الرومانسية الكلاسيكية.
 

 
ويزور هذا المطعم سنوياً نحو ألف و500 شخص، مع العلم أنه لا توجد لديه أي قوائم انتظار، فكل شخصٍ له وقت محدد بحيث يحصل على كل الخدمات التي يريدها كي يخرج راضياً من تلك الأمسية أو الغداء، حيث يدخل المطعم أربعة أشخاص فقط يومياً، شخصان للغداء، وشخصان للعشاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد