تحذير للنساء من تناول أجنحة ورقاب الدجاج!

0 630

اثبتت الدراسات أنه يجب الابتعاد عن تناول اجنحة الدجاج ورقابها بشكل مستمر خاصة النساء.
فهناك قصة حقيقية وقعت بالفعل، حيث اشتكت سيدة من قرحة في رحمها وأجريت لها عملية جراحية واستأصلت القرحة.


 
ووجدوها ممتلئة بدم داكن اللون، اعتقدت السيدة انها سوف تشفى بعد اجراء العملية، ولكن اعتقادها كان غير صحيح، بدأت صحتها بالتدهور بعد شهور قليلة من إجراء العملية، حيث أصابها الذعر وهرعت إلى طبيبها الخاص، والمختص بأمراض النساء للاستشارة، وعندما سألها طبيبها عما إن كانت من محبي أكل جناح الدجاج أجابته بنعم وكانت تتساءل في نفسها. لماذا هذا السؤال وكيف عرف بأني أحب أكل جناح الدجاج؟
 
وقال لها الطبيب موضحا: في عصرنا الحديث هذا يحقن الدجاج بمادة الاسترويدس (نوع من الهرمونات)، وهذه المادة تعجل من عملية النمو، وتستخدم هذه الطريقة لكي يكون هناك توازن في أعداد الدجاج التي يستهلكها المجتمع مع الاعداد التي في طريقها للنمو، لكي تكون كمية الدجاج المستهلك لا ينقص ابدا عن الاعداد المتوفرة والجاهزة للاستهلاك، فاللجوء إلى الحقن ما هو الا سبب حاجة المجتمع إلى طعام.
 
الدجاجة التي تحقن بمادة الاسترويدس عادة تحقن في عنقها أو في جناحها، ولذلك فإن هاتين المنطقتين من جسم الدجاج تكون فيهما كمية مركزة من مادة الاسترويدس.
ولللاستريديوس اعراض جانبية مفزعة على الجسم حيث يسارع في نموه، كما أن له أعراضا أكثر خطورة على الهرمونات الطبيعية الموجودة عادة عند النساء، مما يجعل الرحم عرضة أكثر لنمو القرحة فيه.
 
وأضاف الطبيب لذا أنصح الناس أينما كانوا ليراقبوا نظام تغذيتهم ويقللوا من شهوتهم لأكل جناح الدجاج وعنقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد