تركيا والجراحات التجميلية الشائعة

0 254

في الآونة الأخيرة ازدهر ما يعرف بالسياحة العلاجية حيث يقوم المرضي بالتوجه إلى دول كثيرة حول العالم للحصول علي خدمات صحية وخاصة الجراحات التجميلية الشائعة والجدير بالذكر أن تركيا حصلت علي قفزات نوعية في هذا وخاصة زراعة الشعر في تركيا وأعلنت الحكومة التركية أنها تهدف لكسب 9 مليارات و850 مليون دولار من السياحة العلاجية، وجذب أكثر من مليونين و350 ألف سائح خلال عام 2018.

الجراحات التجميلية الشائعة وعلاج العديد من الامراض في تركيا :

جراحة شفط الدهون

عمليات شفط الدهون وهي واحدة من أكثر العمليات انتشارا في العالم والتي تحظي بشعبية كبيرة وبشكل عام وظيفتها التقليل من كمية الدهون الزائدة التي تساعد في الوصول إلى جسد نحيف.

زراعة الشعر

تم اختبار العديد من طرق زراعة الشعر من قبل كِلا الجنسين لأعوام عديدة وكان البحث مستمر عن طريقة تضمن للمريض الحصول على نتيجة طبيعية حيث يظهر فيها الشعر طبيعي ويكون اتجاه نموه طبيعي أيضاً .. وكنتيجة حتمية للتطور الذي حصل في كافة المجالات كان لعمليات زراعة الشعر حصة كبيرة من هذا التطور .. حيث أصبحت عمليات زراعة الشعر أكثر سهولة وأقل قسوة على المريض وأصبحت الحل الدائم والوحيد للتخلص من مشكلة الصلع الوراثي.

عمليات تجميل الانف

عملية تجميل الأنف تعتبر من أشهر عمليات التجميل وأكثرها انتشاراً في مجال الطب التجميلي .. حيث أن أعداداً كبيرة من المرضى يخضعون لهذه الجراحة كل سنة ويحصلون على نتائج مُرضية جداً حيث يتغير شكل الوجه بشكل جذري بعد تغيير شكل وحجم الأنف أو إعادة تشكيل جسر الأنف .. جراحة الأنف التجميلية تظهر الوجه بشكل أفضل وتزيد من نسب التناسق في الوجه كما تساعد على رفع مستوى الثقة بالنفس .. سواءً أكان السبب وراثي أو ناتج عن حادث .. إلا أن معظم المرضى يعانون من مشاكل في التنفس من الأنف .. من الممكن لعميلات انحراف الوتيرة الأنفية إعادة تشكيل الأنف وتقويم الحاجز الأنفي وإزالة أي عوائق .. العملية من شأنها أن تؤدى إلى حل مشاكل التنفس وليس التجميل وحده.

علاج السرطان

العديد من الإحصائيات العالمية تؤكد أن تركيا تأتي في مقدمة دول العالم في معالجة من الأمراض السرطانية، وذلك لتقدم الطبي الملحوظ التي شهدته تركيا في الآونة الأخيرة.

العلاج الاستشفائي

وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في السياحة الاستشفائية، لما تحتويه من مصادر استشفاء طبيعية، كينابيع المياه المعدنية أو الكبريتية.

– الأسباب في ذلك :

  • التكلفة : تعتبر التكلفة القيام بأي من هذه الجراحات او الخدمات الطبية رخيصة بالمقارنة بدول أوربا وأمريكا.

  • الجودة : تتطور المعدات الطبية في تركيا كان له دورا كبير وكذلك تتطور نظام التعليم.

  • خدمات أخرى : تواجد مترجمين لجميع لغات العالم واحد من ضمن الأسباب.

تعليقات الفيس بوك

تعليق

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy