أفضل برامج تشغيل الفيديو والأفلام … صور، ج 1

0 1٬096

برامج تشغيل الفيديو هي من البرامج الأساسية علي جهاز الكمبيوتر، ومن الضروري أن يكون على جهازك برنامج واحد منها على الأقل. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لكم مجموعة كبيرة من برامج تشغيل الفيديو، مع شرح موجز لأهم مميزات كل منها. ونظرا لطول الموضوع سوف نقدمه في موضوعين، واليوم نعرض لكم الجزء الأول.


 
1- برنامج BS Player:

BS Player
BS Player

يعد برنامج BS Player من البرامج الشهيرة والمعروفة في عالم الميديا، ويوجد منه نسخة مدفوعة، وأيضا نسخة مجانية، من مميزات البرنامج تشغيل معظم ملفات الفيديو، وأهم ملفات الصوت، وكذلك عرض الصور بصيغ jpeg ،gif ،bmp. يشغل ويعرض ملفات الترجمة مع الفيديو، متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية، ومميزات أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://www.bsplayer.com/bsplayer-english/download-free.html
 
2- برنامج GOM Player:

GOM Player
GOM Player

برنامج GOM Player مشغل فيديو مجاني رائع، يقوم بتشغيل العديد من ملفات الفيديو، لا يحتاج الي كودك، كما يمكنه أن يشغل الفيديو من النت، وتشغيل الملفات المكسورة أثناء التحميل، ويتميز بشكل جميل مع إمكانية تغيير الشكل بتحميل Skins من موقع البرنامج.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): app.gomlab.com/eng/gom/GOMPLAYERENSETUP.EXE
 
3- برنامج Zoom Player:

Zoom Player
Zoom Player

برنامج Zoom Player يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، برنامج رائع في تشغيل الأفلام، يتميز بالشكل الرائع بالإضافة إلي البساطة، البرنامج مرن وسهل للغاية وسريع ولا يستهلك موارد الجهاز.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://www.inmatrix.com/download_relay/zoomplayer.com_free.html
 
4- برنامج Media Player Classic:

media player classic
media player classic

البرنامج مجاني، ومدمج مع الويندوز أيضاً، وهو غني عن التعريف بالتأكيد، ويعتبر الأشهر عالمياً.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://mpc-hc.org/downloads/
 
5- برنامج ALShow Player:

 ALShow Player
ALShow Player

يعتبر هذا البرنامج من أقوى وأفضل برامج الميديا، وأهم مايميزه السرعة والاداء المتميز، نقاء الصوت، وتشغيل جميع صيغ الفيديو، كما أنه لا يستهلك الرامات، بالإصافة إلي الشكل الرائع.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط):advert.estsoft.com/?event=201010129927574
 
6- برنامج DA Player:

DA Player
DA Player

يعتبر مشغل DAPlayer من أحدث برامج الميديا، ويعتبر من أقواها لامتلاكه جميع أنواع الكودكس اللازمة لتشغيل الصيغ ذات الجودة العالية HD، فهذا البرنامج صمم خصيصاً لملفات الفيديو ذات الجودة العالية.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://daplayer.en.softonic.com/download
 
7- برنامج Daum Pot Player:

Daum Pot Player
Daum Pot Player

برنامج Daum Pot Player هو برنامج مجاني لتشغيل ملفات الفيديو، وهو داعم لجميع الصيغ التي قد تخطر ببالك، ومن مميزاته تشغيل ملفات الفيديو العالية الجودة HD، وأيضا جميع أنواع الصوتيات، كما أنه يدعم أيضا القنوات الفضائية، وملفات الترجمة الخاصة بالأفلام. والبرنامج يأتي بحزمة كودكس لذلك فأنت لست مضطراً لتثبيت الكودك يدوياً.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): www.dvbsupport.net/download/index.php?act=download&id=230
 
8- برنامج DivX Plus Player:

DivX Plus Player
DivX Plus Player

البرنامج مجاني ويحمل واجهة شكلها أنيق وجذاب، بالإضافة إلى أن أداء البرنامج سريع ومرن، ولا يستهلك موارد الجهاز، ولا يسبب بطئ الجهاز، ومن مميزاته تشغيل ملفات الفيديو العالية الجودة HD.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): www.divx.com/downloads/divx/1
 
9- برنامج Kantaris Media Player:

Kantaris Media Player
Kantaris Media Player

Kantaris Media Player يعنمد واجهة جذابة بأيقونات كبيرة، وسهولة الولوج إلى قائمة الملفات، كما المعلومات عن الملف قيد التشغيل. وهو يدعم الكثير والكثير من الامتدادات، ولا يحتاج الي أي كودكس، كما أنه برنامج مجاني مفتوح المصدر.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://sourceforge.net/projects/liteapps/files/Kantaris_Lite_079.exe/download (انتظر 5 ثواني ليبدأ التحميل).
 
10- برنامج KM Player:

KM Player
KM Player

برنامج Km player هو أحد برامج الميديا المعروفة، يحتوي علي كودك داخلي يستطيع تشغيل أي صيغة، يدعم تشغيل الفيديو بأعلي جودة 4K و UHD وأيضاً 3D، كما أن تصميم البرنامج مميز وسهل الاستخدام.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): kmplayer.en.softonic.com/universaldownloader-launch
 
11- برنامج SM Player:

SM Player
SM Player

البرنامج مجاني ويدعم اللغة العربية، يمكنه تشغيل جميع الصيغ الصوتية والفيديو، وأحد الخواص الرائعة لهذا البرنامج هي أنه عند تشغيل فيلم وإيقافة وإغلاق البرنامج، عند تشغيلك للفيلم مرة أخري سيبدأ من نفس المشهد الذي قمت بإيقاف البرنامج عنده. البرنامج يتشابه في الخواص والإمكانيات مع برنامج VLC.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://www.fosshub.com/SMPlayer.html
 
12- برنامج Frappsy Player:

Frappsy Player
Frappsy Player

برنامج Frappsy Player هو برنامج جديد وربما لم يلقي الانتشار حتي الآن، ولكنه يستحق التجربة. فالبرنامج لا يحتاج إلي أي كودك، ويقوم بتشغيل أغلب الصيغ بدون مشاكل. البرنامج يتيح إمكانية رفع الصوت إلي الضعف أي إلي 200% وبجودة عالية. وهناك ميزات أخرى يمكنك اكتشافها.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://www.frappsyplayer.com/en
 
13- برنامج Juce VLC Player :

Juce VLC Player
Juce VLC Player

برنامج Juce VLC Player هو برنامج مميز ويعتبر نسخة من برنامج VLC ولكن بشكل جديد وإمكانيات جديدة، فالبرنامج يعمل بكامل الشاشة، وأيضاً اللون الخاص به والشكل والتصميم رائع ومميز. وهناك إمكانيات كثيرة للبرنامج ويمكنك التحكم فيها جميعاً من خلال الماوس بسهولة، فالخيارات تظهر علي جانب الشاشة وبتصميم مميز كما تلاحظ من الصورة بالإعلي.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://sourceforge.net/projects/jucevlc/files/latest/download (انتظر 5 ثواني ليبدأ التحميل).
 
14- برنامج IQmango Media Player:

IQmango Media Player
IQmango Media Player

برنامج IQmango Media Player هو برنامج مجاني لتشغيل ملفات الفيديو خاصة صيغة الـ mkv والتي أصبحت شهيرة جداً هذه الايام. كما يدعم الكثير من الصيغ الأخري، ويمتلك خواص جيدة وواجهه جميلة وتصميم مميز.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://iqmango.com/MediaPlayer.html
 
15- برنامج Light Alloy Media Player:

Light Alloy Media Player
Light Alloy Media Player

برنامج Light Alloy Media Player  هو برنامج مجاني مميز وجديد لتشغيل كافة صيغ الفيديو، كما يتيح لك التقاط الصور من الفيديو، يوفر لك التحكم في حجم الفيديو، وتعديل سطوع الألوان، وأيضا عرض الترجمة للأفلام، كما يتوفر على خاصية التحكم عن بعد. البرنامج متوفر بثيمات جميلة جدا، ويمكنك تغيير الثيمات بكل سهولة.
لتحميل البرنامج من فضلك (انسخ الرابط): http://www.light-alloy.ru/download/
 
لمشاهدة الجزء الثاني من الموضوع من فضلك (اضغط هنا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد