برنامج VoodooShield لمنع أي برامج من العمل علي جهازك إلا بإذنك

0 666

حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أمر هام جدا، وقد قمنا باستعراض الكثير حوله في مواضيع سابقة. فاختيار برنامج حماية قوي لجهازك، وأيضاً استخدام برامج لفحص جهازك هي من الضروريات للحفاظ على جهازك.


 
لدينا اليوم برنامج VoodooShield وهو مختلف تماماً، ومميز لحماية الجهاز، حيث أنه يمنع أي برنامج من العمل علي الجهاز إلا إذا ما قمت بإضافته إلي قائمة البرامج الآمنة. فالبرنامج مميز ويقوم بمهمة ربما تعجب الكثير من المستخدمين ، فبالفعل هي مفيدة من حيث الحماية بشكل أكبر من البرمجيات الخبيثة التي ربما تتسلل إلى جهازك تلقائيا وتتحكم فيه.
 

VoodooShield 1

 
قبل تثبيت هذا البرنامج أنصحك بأن تقوم بفحص جهازك وإزالة أي برمجيات خبيثة إن وجدت، حيث أن البرنامج يقوم بقراءة البرامج التي يجدها علي جهازك ويضعها في قائمة المسموح لها بأن تعمل بدون مشاكل.
 
برنامج VoodooShield هو برنامج حماية مختلف قليلاً، حيث أنك بعد تثبيته علي جهازك يقوم بقراءة البرامج الموجودة علي جهازك وبذلك فاذا قام أي برنامج خبيث بمحاولة بالتسلسل إلي جهازك للتحكم فيه، فلن يسمح له VoodooShield بأن يعمل علي جهازك إلا بعد موافقتك، وإن لم توافق فسيقوم بحذفه.
 

VoodooShield 2
 
يقوم البرنامج بايقاف ومنع كل البرامج الجديدة بشكل آلي ومباشر. وسيظهر لك إشعار مباشرة إذا ما أراد أي برنامج جديد أن يعمل لديك، ويمكنك إما أن تقبل وتقوم بإضافته، أو تقوم بمنعه إن لم تتعرف عليه، فربما يكون أحد البرمجيات الخبيثة التي تسللت إلي جهازك.
 
بعد تثبيت البرنامج ستجد 3 خيارات وهي: الخيار الاول Training، وهذا الخيار للتجربة ولا يقوم بحماية جهازك. والخيار الثاني Smart، وهو يقوم بحماية جهازك ولكن ضد البرامج التي تعمل بشكل تلقائي فقط. أما الخيار الثالث والاخير Always On، وهو لمنع أي برامج ليست ضمن قائمة البرامج المسموح بها، والتي تحتاج لموافقتك.
 
لتحميل البرنامج (من فضلك انسخ الرابط): http://voodooshield.com/Download/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد