أغرب تطبيق في عالم الموبايل!!

0 656

أعلنت أحد الشركات التكنولوجية عن تصميم تطبيق جديد يمكنه دراسة مزاج المتصل وتقديم لائحة من المواضيع التي تثير اهتمام الطرفين وتقديمها لمستقبل المكالمة.


 
وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن الاقتراحات التي يقدمها التطبيق الجديد يتم استنتاجها من خلال وصل التطبيق مع حساب المستخدم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
حيث يقوم النظام بالتعرف على الأشخاص المدرجين كأصدقاء عند المستخدم وربط أسمائهم بالأسماء التي يستقبلها المستخدم لتقديم اقتراحات المواضيع.
 
وبين التقرير أن التطبيق الجديد يبني اقتراحات المواضيع على خلفية ما يكتبه المتصل من أفكار ومشاعر أو غيرها من الأمور التي يدرجها المتصل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ومنها يتم اشتقاق المواضيع.
 
وألقى التقرير الضوء على أن التطبيق الجديد واسمه “Current Caller ID”، يستنبط أيضا بالاستعانة بحساب الفرد على موقع التواصل الاجتماعي المعلومات عن حالة الطقس الحالية والمتوقعة خلال الأيام القادمة بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى التي يمكن بنائها حول هوية المتصل.
 
وبين التقرير أن التطبيق الجديد صمم خصيصا للأجهزة التي تعمل على النظام التشغيلي “أندرويد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد